مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة

مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة
مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة

يقدم ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الخدمات للمواطنين الإماراتيين، ومن ضمنها خدمة استقبال طلبات الحصول على المساعدات بمختلف أنواعها عبر مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة.

مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة

تم إنشاء مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة في العام 2022 بالمرسوم الاتحادي رقم 2 الصادر عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمتع هذا المكتب بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المادي والإداري، ويتبع بشكل مباشر إلى الوزير، يقع المقر الرئيسي للمكتب في إمارة أبوظبي، ويمكن الحصول على العديد من الخدمات التي يقدمها هذا المكتب من خلال الموقع الرسمي لديوان الرئاسة الإماراتي. [1]

رقم مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة

يمكن التواصل مع مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الاتصال على الرقم 0097122288888 ضمن مواعيد الدوام الرسمية وتقديم كافة الاستفسارات والتساؤلات حول الخدمات التي يقدمها المكتب.

عنوان مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة

إن المقر الرئيسي لمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة الإماراتي يتواجد في إمارة أبوظبي مدينة البطين شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز السعود، ويمكن الوصول إلى عنوان مكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة عبر خرائط جوجل “من هنا“.

الأسئلة الشائعة

أين يقع المقر الرئيسي لديوان الرئاسة الإماراتي؟

يقع المقر الرئيسي لديوان الرئاسة الإماراتي في إمارة أبوظبي مدينة البطين.