متى تنزل رواتب نافس 2024

متى تنزل رواتب نافس 2024
متى تنزل رواتب نافس

يقدم برنامج نافس الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة الدعم المادي للمواطنين الإماراتيين وفق شروط وضوابط محددة، وذلك سواء للمواطنين في المرحلة التدريبية والتأهيلية من العمل أو للموظفين في القطاع الخاص.

متى تنزل رواتب نافس

إن رواتب برنامج نافس في دولة الإمارات العربية المتحدة تصرف للمستحقين لها في الفترة الممتدة ما بين 27 من نهاية كل شهر ميلادي وحتى اليوم الأخير من نفس الشهر، حيث يتم صرف المبالغ المالية الخاص بكل مواطن، والتي تختلف باختلاف طبيعة عمل المواطن وكذلك باختلاف الشهادة الجامعية التي يحملها. [1]

كم سنة دعم نافس

إن دعم برنامج نافس يستمر لمدة خمس سنوات متتالية، وذلك بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص حيث يحصل المواطن على مبلغ الدعم وفقًا للراتب الذي يتقاضاه في عمله بالإضافة إلى الشهادة الجامعية التي يحملها، فيما يحصل المواطنون في المرحلة التدريبية على الدعم من نافس لمدة 12 شهرًا.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل يحصل المقيمين على الدعم من برنامج نافس في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

هل يحصل المقيمين على الدعم من برنامج نافس في دولة الإمارات العربية المتحدة؟
كلا لا يحصل المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم من برنامج نفس حيث يقدم هذا البرنامج الدعم للمواطنين من الجنسية الإماراتية وفق شروط وضوابط محددة بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتأمين فرص العمل والتدريب اللازم للمواطنين الإماراتيين.

المراجع

[1]nafis.gov.aeنافس2024-06-25