سعر الإقامة الذهبية في الإمارات

سعر الإقامة الذهبية في الإمارات
سعر الإقامة الذهبية في الإمارات

حددت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في دولة الإمارات العربية المتحدة تكلفة الإقامة الذهبية في الإمارات بحسب مكان وجود المتقدم للحصول على هذا النوع من الإقامة وكذلك بحسب مدة هذه الإقامة بالإضافة كافة البيانات الخاصة بهذا النوع من الإقامات.

كم سعر الإقامة الذهبية

حددت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في دولة الإمارات سعر الحصول الإقامة الذهبية، وهو على الشكل التالي: [1]

  • المتقدمين من داخل دولة الإمارات: يتراوح سعر الحصول على الإقامة الذهبية ما بين 2800 درهمًا إماراتيًا و3800 درهمًا إماراتيًا بحسب مدة الإقامة المطلوبة.
  • المتقدمين من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة: يتراوح سعر الحصول على الإقامة الذهبية ما بين 3800 درهمًا إماراتيًا و4800 درهمًا إماراتيًا وذلك بحسب مدة الإقامة المطلوبة.

كم مدة الإقامة الذهبية

إن مدة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات تكون إما خمس سنوات أو عشرة سنوات، وذلك بحسب نوع الفئة المتقدم عليها، وتكون هذا التأشيرة قابلة للتجديد في حال رغبة حاملها بالتجديد واستمرار توفر الشروط الخاصة بالحصول عليها لدى حاملها وفق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية.

الأسئلة الشائعة

هل يتم تجديد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات بشكل تلقائي عند انتهائها في دولة الإمارات؟

كلا يتم تجديد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات بشكل تلقائي بل يتم تجديدها برغبة الحامل لها وفي حال استمرار توفر الشروط الخاصة بالحصول عليها.

المراجع